Advertise

 
الأربعاء، 30 مايو 2018

فرنسا تمنع مشجعي كرة القدم من التجمهر في الساحات العامة

0 comments


منعت وزارة الداخلية الفرنسية تجمهر المشجعين أمام الشاشات الكبيرة في الساحات العامة لمشاهدة مباريات كأس العالم والتي ستقام في روسيا في شهري يونيو – يوليو المقبلين.

وأعلنت الوزارة في بيان لها: "نذكر كافة المسؤولين بأن - الشاشات الكبيرة - ممنوعة تماما في الساحات العامة"، عازية الأمر إلى مخاطر حدوث اعتداءات إرهابية في فرنسا.

وتابعت، "وسط أجواء التهديدات الإرهابية القائمة حاليا، علينا أن نطبق مجددا الإجراءات الأمنية التي كانت سارية خلال البطولة الأوروبية الأخيرة ، وبالدرجة ذاتها من الكفاءة".

وخلال بطولة يورو2016، التي استضافتها فرنسا، تعين على المشجعين الراغبين في مشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة في مكان عام الدخول إلى واحدة من "مناطق المشجعين" المرخصة في كل مدينة مستضيفة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأكد البيان على أن المدن التي ترغب في إقامة شاشات كبيرة في مناطق مشجعين خاصة بها، يمكنها فعل ذلك، لكن "هذا البث الذي سيتم تنظيمه تحت مسؤوليتها، سيجرى فقط في مناطق مغلقة أو خاضعة لسيطرة صارمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة