Advertise

 
الأحد، 20 مايو 2018

قائد القوات المشتركة السعودية:ساعة الحسم باليمن اقتربت

0 comments


أكّد قائد القوات المشتركة في ​السعودية​ الفريق الركن الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز، أنّ "ساعة الحسم في ​اليمن ​ اقتربت رغم اتساع رقعة المعركة وعدم التزام حركة "أنصار الله" بأي أخلاقيات أو قوانين"، مشيراً إلى أنّ "العمل العسكري مازال مستمرّاً لتحقيق الهدف الاستراتيجي".

ولفت إلى أنّ "هذه هي الحرب والعدو أمامنا يحاول أن يجدّد أساليبه باستمرار، وهو مدعوم إقليميّاً من النظام الإيراني ومن منظمات عديدة، ليس فقط في مجال التسليح، ولكن أيضاً في مجال التقنية وفي مجال الخبرات التكتيكية والعملياتية وفي مجالات التخطيط بأكملها"، منوهاً إلى أنّ "للحرب مرحلة أخيرة وحاله نهائية، وفي جميع أنواع الحروب هناك مرحلة الاستقرار وحفظ الأمن بعد الحرب، وهذه المرحلة هي بذات أهمية مرحلة القتال، إن لم تكن أهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة