Advertise

 
الأربعاء، 16 مايو 2018

الصدر: العراق بصدد تشكيل حكومة تكنوقراط

0 comments
 أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، أن العراق مقبل على تشكيل حكومة تكنوقراط، مشيرا إلى أن هذه الحكومة لن تكون "منالا لسرقة الأحزاب".

وقال الصدر في تغريدة له على صفحته في تويتر، "لن تكون هناك (خلطة عطار)"، مبينا "أننا مقبلون على تشكيل حكومة تكنوقراط تكون بابا لرزق الشعب ولا تكون منالا لسرقة الأحزاب".

وقبل يومين أعلن الصدر سعيه لأن تكون الحكومة المقبلة مشكلة من تكنوقراط "لا تحزب فيها"، فيما أعرب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن استعداده الكامل للعمل والتعاون في تشكيل أقوى حكومة عراقية "خالية من الفساد والمحاصصة وغير خاضعة لأجندات".

يذكر أن عددا كبيرا من المسؤولين العراقيين، وعلى رأسهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، قدموا تهانيهم لمقتدى الصدر بعد تقدم تحالف "سائرون"  المدعوم منه، بالمرتبة الأولى بين القوائم الفائزة في عموم العراق، بحسب ما أعلنته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، فيما حل بالمرتبة الثانية تحالف الفتح بزعامة هادي العامري يليه تحالف النصر بزعامة العبادي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة