Advertise

 
الاثنين، 7 مايو 2018

مسلحون يقتلون مرشحا للإنتخابات البرلمانية العراقية جنوب الموصل

0 comments


أفادت معلومات صحفية بأنه "اغتال مسلحون مجهولون، مرشحا للإنتخابات البرلمانية العراقية عن ائتلاف الوطنية بزعامة ​إياد علاوي​، جنوب ​الموصل​ مركز محافظة ​نينوى​".

وذكر الضابط في قيادة عمليات نينوى أحمد الجبوري، في تصريح له، أنه "تم اغتيال المرشح عندما اقتحم مسلحون منزله في الساعة الثالثة فجرا في قرية الزاكة ضمن ناحية القيارة جنوب الموصل"، موضحاً أن "المرشح قتل طعنا ب​السكاكين​ داخل منزله، فيما لاذ المنفذون بالفرار".

وتجدر الاشارة الى أنه من المقرر أن تجري ​انتخابات ​ عامة في 12 أيار الحالي يتنافس فيها 7376 مرشحًا يمثلون 320 حزبًا وائتلافًا وقائمة على 328 مقعدًا في البرلمان، الذي يتولى انتخاب رئيسي الوزراء والجمهورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة