Advertise

 
الأحد، 27 مايو 2018

تسوية أوضاع المسلحين في ريفي حماة وحمص بسوريا

0 comments


تواصل الجهات المختصة في سوريا عمليات تسوية أوضاع المسلحين الذين رفضوا الخروج من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، وذلك تمهيدا لعودتهم إلى ممارسة حياتهم الطبيعية.

وأشارت وكالة "سانا" السورية إلى أن الجهات المختصة في حمص قامت بتسوية أوضاع عشرات المسلحين الذين سلموا أسلحتهم الخفيفة، وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل يخل بالأمن العام وأمن المواطنين.

وسبق أن سلم المسلحون أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة خلال الأيام الماضية، وذلك تنفيذا لبنود الاتفاق الذي أعلن عنه مطلع الشهر الجاري، وأخرج بموجبه جميع المسلحين مع عائلاتهم إلى شمال البلاد.

وأكدت الوكالة فتح عدد من المراكز لاستلام الأسلحة الخفيفة من المسلحين في مدينة الرستن وبلدات تلبيسة والدار الكبيرة وتلدو، بهدف الإسراع في إتمام العملية، مشيرة إلى أن تسوية أوضاع المسلحين تسير بالتوازي مع استمرار عناصر الهندسة بتمشيط القرى والبلدات والمدن في الريف الشمالي لتطهيرها من مخلفات الإرهابيين وتأمينها بشكل كامل.

وأعلنت القيادة العامة للجيش السوري منتصف الشهر الجاري، إعادة الأمن والاستقرار إلى 65 مدينة وبلدة وقرية في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي بعد إرغام الجماعات المسلحة على تسليم أسلحتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة