Advertise

 
السبت، 26 مايو 2018

سفارة روسيا بلندن تدعو بريطانيا للاعتذار عن اتهاماتها المتعلقة بتسميم سكريبال

0 comments

دعت ​السفارة الروسية​ في لندن، ​بريطانيا​ إلى "تقديم الاعتذار عن اتهاماتها المتعلقة بتسميم العميل المزدوج ​سيرغي سكريبال​ وابنته يوليا في سالزبوري".

وذكرت السفارة أن "3 أشهر تقريبا قد مضت منذ توجيه السلطات البريطانية تهما جدية إلى ​روسيا​، ولم تقدم أية أدلة تثبت وقوف ​موسكو​ وراء هذا الحادث".

كما دعت لندن إلى "الرد على كافة التساؤلات التي طرحتها موسكو، وبدء التعاون مع أجهزة إنفاذ القانون الروسية، وكذلك إنهاء احتجاز المصابين في سالزبوري".

وتجدر الاشارة الى ان مستشار في ​الأمن​ القومي البريطاني مارك سيدفيل كان قد أعلن أن "التحقيق ليس لديه أي مشتبه بهم في حادث تسميم سكريبال".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة