Advertise

 
السبت، 19 مايو 2018

موسكو تطالب القوات الأجنبية بالانسحاب من سوريا

0 comments


أعلنت موسكو، أن دعوة الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، بضرورة انسحاب القوات الأجنبية من سوريا يخص الجميع، الأمريكيون والأتراك وحزب الله والإيرانيون، ما عدا روسيا.

وأكد المبعوث الخاص للرئيس الروسى إلى سوريا، ألكسندر لافريننييف، أن تصريح بوتين، حول سحب القوات الأجنبية من سوريا يخص جميع الجهات باستثناء روسيا.

وقال، تعليقًا على لقاء بوتين والأسد، الخميس، فى سوتشى: "إن هذا التصريح يخص كل المجموعات العسكرية الأجنبية، التى توجد على أراضى سوريا، بمن فيهم الأمريكيون والأتراك وحزب الله والإيرانيون".

وأشار لافرينتيف، إلى أن الحديث لا يدور حول القوات الروسية، وقال "إنه من ناحية أخرى، ما عدا قاعدتينا، لا يوجد هناك أى شىء، ومع استقرار الوضع، ستبقى لدينا بالطبع قاعدتان، وفعليًا ليس لدينا أى وحدات أخرى".

وشدد، على أن كلام الرئيس الروسى حول هذا الشأن يمثل "رسالة سياسية"، لكنه دعا إلى عدم النظر إليه كبداية لعملية انسحاب القوات الأجنبية من سوريا، وأوضح بأن هذه المسألة معقدة للغاية، لأنه يجب تنفيذ هذه الإجراءات جماعيًا، وينبغى أن تبدأ هذه العملية بالتوازى مع سير إحلال الاستقرار، لأن الجانب العسكرى يقترب من نهايته، والمواجهة تشهد حاليًا مرحلة نهائية".

وأعلن لافرينتيف، أن انسحاب القوات الأجنبية من سوريا يجب أن يتم بشكل شامل، موضحًا أن هذه إشارة، ستكون فى الخطوة الأخيرة، لأن تنظيم داعش قد هُزِم تقريبًا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة