Advertise

 
السبت، 5 مايو 2018

حزب الله والقوات لن يسموا الحريري لرئاسة الحكومة المقبلة

0 comments


منذ بضعة أيام صرح نائب الأمين العام لـ"​حزب الله​" ​الشيخ نعيم قاسم​ إنّ مرشح الحزب إلى رئاسة حكومة ما بعد الانتخابات ليس بالضرورة رئيس الحكومة الحالي ​سعد الحريري​، بل إنّه قد لا يكون ممثّلاً للأكثرية الشعبيّة داخل طائفته، ولا رئيساً لكتلة نيابية، ولا حتى نائباً.

من جهة أخرى حين رفض رئيس ما يسمى بحزب "القوات اللبنانية" المجرم ​سمير جعجع​ الخوض في الملف الآن، وارتأى "تأجيله" إلى ما بعد الانتخابات.

وبعتبر كلام جعجع فصلاً جديداً من فصول "المواجهة" المستترة بين "القوات" و"المستقبل"، خصوصاً أنّه ترافق مع "إشاعات" عن انفتاح قواتي غير مسبوق على رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي، في ظلّ "المعركة الشرسة" التي يخوضها الأخير مع الحريري من بوابة الشمال الانتخابية؟!.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة