Advertise

 
الجمعة، 25 مايو 2018

فنزويلا تعتقل مجموعة من العسكريين بتهمة "التآمر"

0 comments


أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عن اعتقال مجموعة من العسكريين بتهمة "التآمر" مع الولايات المتحدة وكولومبيا بهدف تعطيل الانتخابات الرئاسية التي جرت الأحد الماضي.

وقال مادورو، أمس الخميس، خلال استعراض عسكري في مقر وزارة الدفاع في كراكاس: "الموقوفون اعترفوا بأنهم باعوا أنفسهم لخونة في كولومبيا دفعوا لهم بالدولار الأمريكي لكي يخونوا شرفهم وقيمهم وولاءهم لقواتنا المسلحة".

ولم يحدد مادورو عدد العسكريين الموقوفين ولا رتبهم، مكتفيا بالقول إن الولايات المتحدة وكولومبيا دبرتا هذه المؤامرة بهدف "تعطيل الانتخابات الرئاسية".

وفاز مادورو بالانتخابات الرئاسية التي جرت الأحد الماضي وقاطعتها المعارضة، بحصوله على 68% من الأصوات، مقابل 21،2% لمنافسه الأبرز هنري فالكون الذي طعن بنزاهة الانتخابات وطالب بإلغائها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة