Advertise

 
الاثنين، 28 مايو 2018

أنباء عن تشكيل "حرس حدود" عربي كردي في ريف الحسكة

0 comments
 تناقلت وسائل إعلام نبأ تشكيل حزب "الاتحاد الديمقراطي" الكردي بالتعاون مع فصائل "الصناديد" العربية  قوات "حرس حدود" في ريف الحسكة، بدعم سعودي.

ونقلت صحيفة "الوطن" السورية عن مدير شبكة "الخابور" المحلية المعارضة، إبراهيم حبش، أن "الوحدات الكردية افتتحت باب الانتساب لقوات حرس الحدود الجديدة، بتمويل سعودي".

وذكر حبش، أن راتب المسلح الشهري يبلغ 200 دولار أمريكي، منوها بإقبال الشبان على التطوع في القوات الجديدة، بسبب الوضع الاقتصادي المتردي الذي تعيشه المنطقة.

من جهة أخرى قالت الصحيفة إن المتحدث الرسمي باسم ما يسمى بـ"المجلس الأعلى للقبائل والعشائر السورية" مضر حماد الأسعد، اعتبر أن "القوات الجديدة تأتي في إطار التعمية على حقيقة ميليشيا حزب "الاتحاد الديمقراطي" الكردي المسماة الوحدات"، مشيرا (الأسعد) إلى أن أمريكا طوال الفترة السابقة كانت مخدوعة بالميليشيات الكردية، ومع الأيام تكشفت لها الحقيقة وللهرب من التسميات قاموا بإيجاد ما يسمى "قوات سورية الديمقراطية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة