Advertise

 
الأربعاء، 23 مايو 2018

انتحار أصغر جندي بريطاني أرسل للحرب في العراق

0 comments


أشارت صحيفة "​الديلي تلغراف​" في تقرير عن تقرير عن انتحار أصغر جندي بريطاني أرسل للحرب في ​العراق ​ في سن الثامنة عشرة، لافتة إلى انه "إسمه كافين ويليامز، وقد ودع الحياة في سن التاسعة والعشرين بعد أن عجز عن التكيف مع الحياة المدنية في أعقاب عودته من العراق".

ولفتت شقيقته جينيفر إلى ان انتحاره الذي أصاب العائلة بصدمة لم يكن مفاجئا، بعد فشله في التأقلم مع ظروف الحياة المدنية كان كافين يفكر بالالتحاق بفرقة مرتزقة.

وأشار كافين قبل انتحاره إلى انه شعر بأن المهارات التي تعلمها في الحرب والتي لا حاجة لها في الحياة المدنية تجعله عديم النفع في المجتمع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة