Advertise

 
الأحد، 27 مايو 2018

اليساريون الفرنسيون يحتجون ضد "إصلاحات" ماكرون

0 comments


قاد الحزب اليساري في فرنسا والاتحاد العام للعمال ونحو 80 منظمة أخرى احتجاجات قدرت أعداد المشاركين بها بالآلاف، ضد "إصلاحات" الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للقطاع العام.

وقدرت القوات الأمنية عدد المحتجين الذين خرجوا إلى الشوارع في العاصمة الفرنسية باريس بـ21 ألف شخص، في وقت أكد مسؤولو الاتحاد العام للعمال أن الأعداد بلغت الـ80 ألفا بالإضافة إلى 250 ألف آخرين في جميع أنحاء فرنسا.

وعبر منظمو الاحتجاجات عن أملهم في حشد الدعم ضد إصلاحات ماكرون للقطاع العام في فرنسا وبعض الشركات الغارقة في الديون والتابعة للدولة مثل الشركة الوطنية الفرنسية للسكك الحديدية (إس.إن.سي.إف).

ونقلت وكالة "رويترز" عن زعيم حزب "فرنسا التي لا تقهر" (أقصى اليسار) جان لوك ميلينشون، تصريحات أمام حشد من المحتجين في ميناء مرسيليا بجنوب البلاد: "نحمل رسالة.. وهذه الرسالة يجب أن يسمعها العنيد إيمانويل ماكرون".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة