Advertise

 
الأربعاء، 9 مايو 2018

الجيش أعاد الهدوء إلى كفرشلان الضنية بعد إشكال سقط خلاله جرحى

0 comments
اعاد الجيش اللبناني  الهدوء إلى بلدة كفرشلان - الضنية، بعد الإشكال الذي حصل في وقت متأخر من الليل، بين شبان من البلدة وآخرين من بلدة مراح السراج المجاورة، على خلفية خلاف فردي.

وكان الإشكال قد بدأ قرابة منتصف ليل أمس، رافقه إطلاق نار وتضارب واعتداءات على أشخاص وسيارات، أدى إلى سقوط 6 جرحى نقلوا إلى مستشفى الضنية الحكومي ومستشفى طرابلس الحكومي للمعالجة، كما قطع محتجون الطريق الرئيسية بعد إحراق إطارات سيارات ووضع حجارة وسطه.

وقد نفذ الجيش مداهمات أوقف بنتيجتها متورطين ومشتبه بهم. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة