Advertise

 
الجمعة، 25 مايو 2018

إستئناف الرحلات الجوية بين اللاذقية السورية وإمارة الشارقة في الإتجاهين

0 comments


أعلنت ​الحكومة السورية​ "إستئناف الرحلات الجوية بين مدينتي ​اللاذقية​ السورية و​الشارقة​ الإماراتية في الإتجاهين".

وأوضح وزير النقل السوري ​علي حمود ​ في هذا الشأن، أنّ "تمّ إعادة تشغيل الرحلات الجوية بمعدّل رحلة أسبوعيّاً، الأمر الّذي سيخفّف من معاناة السفر عن المواطنين"، مشيراً إلى أنّ "الرحلة الأولى وصلت من الشارقة اليوم إلى اللاذقية عبر طائرة "​إيرباص​ 340" تقلّ 170 راكباً".

ويعاني المسافرون السوريون من عقبات كثيرة منذ بداية الأزمة في بلادهم عام 2011، واضطروا للسفر إلى دول العالم المختلفة عبر لبنان بعد تعليق معظم شركات الطيران رحلاتها الجوية إلى المطارات السورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة