Advertise

 
الجمعة، 25 مايو 2018

رئيس كوريا الجنوبية يدعو لمفاوضات مباشرة بين ترامب وكيم

0 comments


دعا رئيس ​كوريا الجنوبية​، مون جاي إن، نظيره الأميركي، ​دونالد ترامب​، والزعيم الكوري الشمالي، ​كيم جونغ أون​، إلى إجراء مفاوضات مباشرة.

وقال مون جاي: "إنني في حالة ارتباك كبير، ومن المؤسف جدا أن قمة الولايات المتحدة وكوريا الشمالية لن تنعقد في 12 حزيران وفقا لما خطط له".

وأشار مون جاي إن إلى أن المشكلة، التي أدت إلى إلغاء القمة من قبل ترامب قد تكمن في أسلوب التواصل بين البلدين، قائلا: "تسوية قضايا دبلوماسية معقدة من خلال الأساليب، التي تم استخدامها، قد يكون أمرا صعبا للغاية، وآمل في أن البلدين سيتمكنان من حل هذه المسائل من خلال حوار أكثر ثقة ومباشرة بين الزعيمين".

وأعلن ترامب في رسالة مفتوحة إلى كيم جونغ أون نشرها البيت الأبيض، إلغاء القمة المرتقبة بين الجانبين التي خطط لعقدها في سنغافورة يوم 12 يونيو، وذلك بسبب ما وصفه بـ"التصريحات العدائية" من قبل كوريا الشمالية.

من جانبها، أكدت كوريا الشمالية أنها ما زالت مصممة على المفاوضات وتعتبرها ضرورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة