Advertise

 
الأربعاء، 30 مايو 2018

أقباط مصر يخصصون صلاتهم للدعاء للمسلمين

0 comments
 أدت مجموعة من الأقباط في مصر صلاة داخل كنيسة قصر الدوبارة، خصصتها للدعاء  للمسلمين، طالبة لهم العون في رمضان، على تحمل العطش.

وتداول نشطاء على موقع التواصل "تويتر" مقطع فيديو يظهر مجموعة من الأقباط، وهم يتحدثون عن موجة الحر الشديدة، وكيف يستطيع المسلمون الصيام في هذا الجو، مع ارتفاع درجة الحرارة، مطالبين بالصلاة والدعاء لهم على مواصلة وتحمل الصيام.

إحدى الناشطات تدعى صوفيا غردت على حسابها، قائلة: "... من كنيسة قصر الدوبارة وهما بيصلوا لإخوتنا المسلمين إنهم يقدروا يتحملوا الصيام في حرارة الجو الصعبة.. دمنا لبعضنا في محبة ووئام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة