Advertise

 
الخميس، 31 مايو 2018

وزارة الصحة: لا وباء متفشيا في كفرعبيدا ونتابع الوضع ميدانيا

0 comments
 صدر عن المكتب الاعلامي في وزارة الصحة العامة البيان الآتي:

" شهدت بلدة كفرعبيدا البترونية خلال الساعات الـ72 الماضية حالا من الذعر والبلبلة بعد وفاة رجل مسن ومن ثم تعرض سيدة عجوز للعوارض الصحية نفسها مما استدعى وضعها في العناية المشددة، وتم التداول في روايات عدة عن الاسباب.

ان وزارة الصحة، وحرصا منها على الامن الصحي من جهة، وعلى تعزيز حال الاستقرار النفسي لدى المواطنين وتبديد اي شكوك لديهم عبر التأكد من صحتها ومعالجتها او دحضها، عمدت منذ مساء الاثنين بشكل متواصل الى متابعة الملف عبر طبيب القضاء الدكتور وسام سعادة الذي يعقد ظهر اليوم اجتماعا مع فاعليات البلدة والاهالي لوضعهم بصورة الواقع العلمي والطبي للحالتين. كما ان الوزارة ارسلت فريقا مركزيا من دائرة الترصد الوبائي الى كفرعبيدا حيث عمل على التقصي الميداني وعلى اخذ عينات من المياه وارسلها الى مختبرات مركز البحوث العلمية في الفنار وكذلك عينات من دم المتوفي والمريضة وارسالها الى مختبرات خارج لبنان. ويزور الفريق المستشفى حيث تعالج المريضة للاطلاع على الملف الطبي واجراء اللازم ".

وتابع البيان :"تؤكد وزارة الصحة ان الامر تحت السيطرة ولا داعي للهلع، ولا يوجد اي وباء متفش في البلدة وهي تنتظر نتائج الفحوص لتبني على الشيء مقتضاه. وتدعو المواطنين في حال الحاجة الى اي استفسار واعطاء اي معلومة للتوجه الى مكتب طبابة القضاء في مدينة البترون". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة