Advertise

 
الثلاثاء، 15 مايو 2018

رئيس صربيا: كوسوفو لا تزال العقبة الرئيسية أمام انضمامنا للاتحاد الأوروبي

0 comments


إعتبر الرئيس الصربي ​ألكسندر فوتشيتش​ أن "​كوسوفو​ لا تزال العقبة الرئيسية أمام انضمام ​صربيا​ إلى ​الاتحاد الأوروبي​"، وحض بريشتينا على تقديم تنازلات، مشيراً إلى انه "في النهاية كل شيء يتعلق بكوسوفو"، لافتاً إلى أن "على ​أوروبا​ والغرب إيصال رسالة قوية إلى بريشتينا بأنه يتعين عليها هي أيضا تقديم تنازلات".

ولفت إلى "انهم يعتقدون أن الأمر حان كي تعترف صربيا بالاستقلال الكامل لكوسوفو وهذا كل شيء، وإنهم ليسوا بحاجة إلى القيام بأي شيء من أجل الصرب وصربيا وكل ما يتوجب عليهم هو الانتظار"، مشيراً إلى "انني لست جاهزا للحديث بتعابير ملموسة لكن عليهم القيام ببعض التنازلات بكل ما لهذه الكلمة من معنى وإذا كانوا جاهزين لذلك يمكن التوصل إلى شيء ما، وإذا لم يكونوا فإن هذا خبر سيء للجميع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة