Advertise

 
الجمعة، 25 مايو 2018

أسطول "كسر الحصار" ينطلق إلى غزة

0 comments
 أعلن رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن قطاع غزة زاهر بيراوي، عن وصول سفن أسطول "كسر الحصار" عن غزة إلى ميناء مدينة "كيل" في ألمانيا.

وأوضح بيراوي أن الأسطول الذي تتقدمه سفينه "العودة" حط رحاله حاليا في ألمانيا وسيواصل تحركه إلى محطته التالية وهي ميناء مدينة فيلهلمسهافن الألمانية وبعد ذلك سيتوجه إلى هولندا حيث سيصل ميناء أمستردام مطلع الشهر القادم.

وأشار بيراوي إلى أن السفن التي تحمل شعار"الحق في مستقبل عادل لفلسطين"، ستبحر في المحيط الأطلسي ومن ثم عبر البحر المتوسط في رحلة تتوقف خلالها في العديد من الموانئ الأوروبية، حيث ستقام فعاليات تضامنية مع قطاع غزة ومسيرات العودة الكبرى.

وأعرب بيراوي عن "أمله الكبير في أن تتمكن هذه السفن من الوصول إلى قطاع غزة"، مبديا تفاؤله في أن "يكون الحصار قد انتهى بفعل الضغط الذي يمثله الحراك الشعبي المتمثل بـ "مسيرات العودة الكبرى".

ويتألف تحالف أسطول الحرية من عدد من المنظمات التضامنية من أمريكا، وكندا، وجنوب إفريقيا، وماليزيا، والسويد، والنرويج، وإسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا، بالإضافة إلى منظمة IHH التركية، واللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة