Advertise

 
الأربعاء، 23 مايو 2018

اليمن: الجيش يستعيد مواقع استراتيجية في الجوف ويقطع خط إمداد للحوثيين

0 comments
استعادت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة من التحالف، مواقع استراتيجية من مسلحي جماعة الحوثيين في محافظة الجوف شمالي اليمن قرب الحدود مع السعودية.

ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن رئيس عمليات حرس الحدود في الجيش اليمني، العميد هادي الجعيدي أن "قوات الجيش حررت سلسلة جبال الامهور وجبل القاهرة الاستراتيجي في مديرية برط العنان، وتمكنت من قطع خط إمداد الميلشيا الواصل بين منطقة رحوب ووادي سلبة والقعيف وبات تحت السيطرة النارية للجيش".

وأكد العميد الجعيدي "مقتل ما لا يقل عن 15 عنصرا من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية خلال المعارك التي لا تزال مستمرة باتجاه مركز مديرية برط العنان، بهدف استكمال تحرير ما تبقى من المديرية".

وأوضح المصدر أن طيران التحالف استهدف مواقع وآليات تابعة لجماعة "الحوثي"، ما أسفر عن تدمير 10 آليات عسكرية ومركز صحي ميداني.

وتكمن أهمية سلسلة جبال الظهرة في كونها تمثل خط إمداد لمسلحي "الحوثي" من محافظة عمران إلى حرف سفيان مرورا بمديرية برط في الجوف وصولا إلى مديرية كتاف في صعدة، إضافة إلى كونها تربط بين مديرية برط العنان في الجوف ومديرية الحشوة في صعدة.

وأعلن الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي، عن تحقيق تقدم ميداني في الأيام الأخيرة في أكثر من جبهة، آخرها معقل الحوثيين في محافظة صعدة قرب الحدود مع السعودية، وتطويق مركز مديرية "باقم" من جميع الاتجاهات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة