Advertise

 
الاثنين، 21 مايو 2018

علماء فلسطين في لبنان: فلسطين لن تعود إلا بالجهاد والمقاومة

0 comments


أقام مجلس علماء ​فلسطين​ في مركزه بمناسبة يوم النكبة لقاء تضامنيا مع ​القدس​ وفلسطين، وأكد المجلس أننا سنبقى نطالب بحقنا وأرضنا ومقدساتنا وعودتنا حتى طرد وكنس المحتل الصهيوني من فلسطين، مشيرا الى ان حتى الان لا نشاهد إلا عقد قمم عربية لتسجيل المواقف فقط، وبعد ذلك لا نجد منهم الا التطبيع وبيع القدس وموافقة ترامب على صفقة (صفعة القرن) تحت عنوان بلفور جديد.

كما طالب المجلس كل المسؤولين وخاصة ​المجلس النيابي ​ الجديد بالعمل والمساعدة على حل موضوع المخيمات وتحسين ظروفها بإعطاء كامل الحقوق السياسية والانسانية والمدنية للشعب الفلسطيني الصابر في ​لبنان​، وخاصة من تملك وعمل وهذا لا يتعارض مع ​حق العودة​ الذي يؤكد عليه جميع الفلسطينيين بدون استثناء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة