Advertise

 
الخميس، 31 مايو 2018

الولايات المتحدة تنقل مجموعة من قاذفاتها الثقيلة إلى أوروبا

0 comments
 نقلت الولايات المتحدة إلى أوروبا مجموعة من قاذفاتها الثقيلة من طراز "B-1B" امس الأربعاء إلى قاعدة فيرفورد البريطانية غربي لندن.

وأوضحت مواقع غربية مختصة في مراقبة حركة الطيران أن القاذفات الـ3 انطلقت من مطار في ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة وحلقت فوق مياه المحيط الأطلسي، وعلى الرغم من الأجواء المناخية السيئة لم تغير الطائرات مسارها.

وأشارت المواقع إلى أن الهدف من نقل هذه القاذفات الثقيلة فوق الصوتية إلى أوروبا والفترة المخططة لبقائها هناك غير معروفة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تنقل الولايات المتحدة إلى مطار فيرفورد مجموعة أخرى تضم عددا من القاذفات الاستراتيجية من طراز "B-52" القادرة على حمل الأسلحة النووية.

وتعتبر قاعدة فيرفورد وسط إنجلترا مركزا أماميا للقوات الجوية الأمريكية لتنفيذ عمليات في الساحة الأوروبية.   

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة