Advertise

 
الثلاثاء، 22 مايو 2018

قصف مرصد للمقاومة ردا على إحراق موقع عسكري صهيوني على حدود غزة

0 comments
قصفت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، موقعا للمقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفة واحدة تجاه مرصد تابعة لـ "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وتزامن مع القصف إطلاق نار بشكل كثيف من قبل الأبراج والمواقع العسكرية الصهيونية في المنطقة.

وقال متحدث باسم الجيش الصهيوني أن الدبابات  قصفت موقع رصد تابع لحركة "حماس" جنوب قطاع غزة ردًّا على إحراق موقعًا عسكريًّا  صباح اليوم من قبل عدد من الفلسطينيين تسللوا من قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وأضاف أن قواته قصفت بنيران دبابة نقطة رصد تابعة لحماس جنوبي قطاع غزة، وذلك ردا على احراق نقطة عسكرية

ويشهد قطاع غزة توترات منذ انطلاق مسيرات العودة، في الـ 30 من شهر آذار/مارس الماضي ، وما يتخللها من اشتباكات بين الفلسطينيين والقوات الصهيونية خلفت 118 شهيدا من بينهم 6 شهداء احتجز جثامينهم ولم يسجلوا في كشوفات وزرة الصحة، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 13 ألف آخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة