Advertise

 
الأربعاء، 2 مايو 2018

ساندرز: القدرات النووية الإيرانية كانت أكثر تقدما مما أشاروا إليه وقت ابرام الاتفاق

0 comments


أفادت المتحدثة باسم ​البيت الأبيض​ سارة ساندرز في بيان صحفي، أن الاتفاق الذي أبرم بين ​إيران​ والدول الـ5 دائمة العضوية بالإضافة ل​ألمانيا​ في 2015 والذي هدف لكبح تطوير ​طهران​ أسلحة نووية عقد بناء على ادعاءات كاذبة.

وأشارت الى ان " المشكلة هي أن الاتفاق أبرم بناء على ادعاءات كاذبة تماما. إيران كذبت في البداية، لأن البرنامج ​النووي الإيراني ​ كان أكثر تقدما مما أشارت إليه وقت التفاوض على الاتفاق في 2015".وأضافت ساندرز انهم "كانوا غير أمناء وبالتالي فإن الاتفاق المبرم جرى التوصل إليه بناء على أمور لم تكن دقيقة. ولاسيما حقيقة أن القدرات النووية الإيرانية كانت أكثر تقدما وتطورا بكثير مما أشاروا إليه"، على حد قولها.

وكانت ​وزارة الخارجية الأميركية​ أعلنت في 25 نيسان الماضي أن ​الولايات المتحدة​ لا تنوي مراجعة ​الاتفاق النووي​ مع إيران أو إلغاءه، لكنها تسعى إلى وضع وثيقة إضافية كملحق بهذه الصفقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة