Advertise

 
الجمعة، 11 مايو 2018

لو دريان: أوروبا ليست مضطرة لدفع ثمن انسحاب أميركا من الاتفاق النووي

0 comments


اعتبر وزير الخارجية الفرنسي، ​جان إيف لو دريان​، أن العقوبات التي أعاد الرئيس الأميركي، ​دونالد ترامب​، فرضها على الشركات الأجنبية العاملة في ​إيران​ "غير مقبولة"، مشدداً على أنه يجب التفاوض بشأنها مع الأوروبيين.

وفي مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة "لوباريزيان"، توجه إلى الأميركيين بالقةل: "إن التدابير العقابية التي سيتخذونها تخصّهم". وأضاف "الأوروبيون ليسوا مضطرين لدفع ثمن انسحاب ​الولايات المتحدة​ من الاتفاقية التي ساهموا هم أنفسهم بها".

كما شدد لودريان على ضرورة أن يضع الأوروبيون "الإجراءات اللازمة لحماية مصالح شركاتنا، وبدء مفاوضات مع ​واشنطن​ بشأن هذا الموضوع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة