Advertise

 
الاثنين، 14 مايو 2018

التنازلات التي قدمها نادر الحريري لباسيل كانت سببا من أسباب استبعاده

0 comments


اعتبرت مصادر متابعة عبر صحيفة "الجريدة" الكويتية إن "قرارات رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ الأخيرة هي إحدى نتائج ​الانتخابات النيابية​ الأخيرة"، معتبرةً أن "تيار "المستقبل" كان الخاسر الأكبر أمام "​التيار الوطني الحر​" الذي حصد أكبر كتلة نيابية على حسابه".

وأشارت المصادر إلى أن "التنازلات التي قدمها مدير مكتب رئيس الحكومة المستقيل ​نادر الحريري​ إلى رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية النائب المنتخب ​جبران باسيل​، كانت سبباً أساسياً من أسباب استبعاده"، لافتة إلى أن "قرار تنحية نادر الحريري اتخذ قبل اشهر بعد ضغوط من اكثر من جهة، إلا أن رئيس الحكومة تريث في تنفيذ القرار نظراً لدور نادر الحريري داخل البيت الأزرق، ولأنه العراب الأول لكل الاستحقاقات التي خاضها، وأبرزها ​التسوية الرئاسية​ التي أوصلت العماد ​ميشال عون​ إلى ​رئاسة الجمهورية​".

وأضافت أن "الحريري اخذ على عاتقه متابعة ورشة العمل داخل تياره وأنه يريدُ وضع النقاط على الحروف"، مؤكدة ان لا "خيمة فوق رأس أحد".

وقالت المصادر أن "نادر الحريري قرر ان يستقيل من كامل مهامه في ادارة مكتب سعد الحريري، واتخذ خيارا خاصا بتغيير مسار عمله وحياته"، مشيرةً إلى أن "قبل الحريري استقالته مؤكدا دعمه في خياره الجديد، ومتمنيا له التوفيق، وقدم له الشكر على جهوده التي بذلها خلال فترة عمله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة