Advertise

 
الخميس، 24 مايو 2018

حكومة اليمن تعلن محافظة سقطري محافظة منكوبة بسبب الاعصار

0 comments


أعلنت اللجنة العليا للإغاثة التابعة للحكومة اليمنية "محافظة سقطري محافظة منكوبة، بسبب ما تسبب به ​إعصار​ ماكونو من أضرار في كل المرافق".

ودعت اللجنة منسقة الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة باليمن، المنظمات الدولية ذات العلاقة بالشؤون الإنسانية والكوارث الى "إعداد خطط للتدخل السريع لإنقاذ تلك المحافظة، ‏وإعداد خطط طوارئ لبقية المحافظات".

وتجدر الاشارة الى أنه كان قد هب إعصار على جزيرة سقطري اليمنية مما أدى إلى فقدان أثر سبعة أشخاص ومحاصرة منازل وإجلاء أسر إلى مراكز حكومية، بعدما تسبب في ​فيضانات​ غمرت قرى وأحياء في الجزيرة الواقعة في بحر العرب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة