Advertise

 
الأحد، 20 مايو 2018

محافط بيروت يغلق ملهى ليلي بعد بثه لآيات قرآنية

0 comments
أصدر محافظ بيروت القاضي، زياد شبيب، قرارا بإقفال ووضع الأختام على الملهى الليلي «Garten»، والكائن في الطابق الأرضي في منطقة الواجهة البحرية.

وجاء ذلك بعد الكشف الذي قام به قسم المراقبة، يوم أمس السبت، وتبين منه أن الملهى المذكور غير مرخص ويقوم بتقديم وبث برامج موسيقية تمس وتسيء إلى المعتقدات والشعائر الدينية.

ونص القرار على أنه يمنع منعا باتا، فك أو نزع أو إتلاف الأختام تحت طائلة الملاحقة الجزائية، عملا بالمادة ٣٩٥ من قانون العقوبات، بحسب قناة «LBC» اللبنانية.

وكلف شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بمؤازرة من فوج حرس مدينة بيروت تنفيذ هذا القرار.

ويظهر الفيديو مجموعة من الشبان وشابات يرقصون في ملهى «Garten» في الزيتونة باي، وبينما تعلو أصواتهم مع صوت الموسيقى، يسمع الجميع آيات قرآنية كان الـ «DJ» قد وضعها مع الأغاني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة