Advertise

 
الجمعة، 11 مايو 2018

حالة تأهب قصوى في صفوف شرطة الإحتلال في القدس

0 comments


أفادت صحيفة "​يديعوت أحرونوت​" العبرية، بأنّ "هناك حالة تأهب قصوى في صفوف ​الشرطة الإسرائيلية​ في ​القدس​، واعتباراً من يوم الأحد سيتمّ نشر آلاف العناصر من الشرطة وحرس الحدود في مختلف أنحاء المدينة".

وأشارت إلى أنّ "الوفد الأميركي سيصل لحضور افتتاح ​السفارة الأميركية​ في القدس بفرق أمنية خاصة به".

وكان قد أعلن ​البيت الأبيض، في وقت سابق، ​أنّ "الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ لن يحضر افتتاح ​السفارة الأميركية​ في ​القدس"، موضحاً أنّ "الوفد الأميركي المشارك بافتتاح السفارة الأميركية في القدس سيضمّ وزير الخزانة ستيفن منوتشين بالإضافة إلى صهر ترامب جاريد كوشنر وابنته إيفانكا ترامب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة