Advertise

 
الثلاثاء، 8 مايو 2018

دريان: لمحاسبة كل من اخل بأمن بيروت واستباح شوارعها

0 comments


ابدى مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ اسفه لما شهدته شوارع بيروت، وقال من ​أبو ظبي​ ان "امن لبنان واللبنانيين مسؤولية الجيش و​القوى الأمنية​ وينبغي ان لا تكرر مثل هذه الأعمال المسيئة الى بيروت وأهلها التي عاش أبناؤها ليلة توتر وذهول".

وأضاف "لولا حكمة رئيس الجمهورية ورئيس ​مجلس النواب​ ورئيس ​مجلس الوزراء​ وانتشار ​الجيش اللبناني ​ والقوى الأمنية لدخلت بيروت في الفوضى و إندلاع نار الفتنة التي ظننا ان احد من اللبنانيين لا يريدها ولا يقبلها"، داعيا الى "محاسبة كل من اخل بأمن بيروت واستباح شوارعها باعمال منافية لحسن الجوار والاخلاق وأمن المواطنين وحكم القانون".

ومن جهة ثانية شارك المفتي دريان في افتتاح أعمال المؤتمر العالمي للأقليات المسلمة في ابوظبي بحضور كبار المسؤولين في دولة ​الإمارات العربية المتحدة​ والعالم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة