Advertise

 
السبت، 5 مايو 2018

انتحار أكثر من 30 جنديا منذ بداية العام في أوكرانيا

0 comments


صرح المدعي العام العسكري الأوكراني، أناتولي ماتيوس، بأن أكثر من 30 جنديا أوكرانيا انتحروا منذ بداية عام 2018.

وكتب ماتيوس على صفحته في فيسبوك: "منذ بداية عام 2018، انتحر 33 جنديا تابعين للقوات المسلحة والحرس الوطني والتشكيلات العسكرية الأخرى"​​.

كما أشار إلى أنه تم تسجيل 24 حالة انتحار في منطقة العمليات العسكرية في دونباس. ووفقا للمدعي العام العسكري، فإن وزير الدفاع الأوكراني، يبذل كل جهد لإعادة تأهيل العسكريين من عواقب اضطرابات ما بعد الصدمة.

هذا وفي وقت سابق قال ماتيوس، إنه منذ بداية العملية العسكرية في دونباس عام 2014، قتل حوالي 3.8 ألف جندي، وانتحر 554 عسكريا آخر.

وكانت السلطات الأوكرانية بدأت في أبريل عام 2014 عملية عسكرية ضد جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين، المعلنتين من طرف واحد، في شرق أوكرانيا.

وأشارت البيانات الصادرة عن الأمم المتحدة إلى أن النزاع أسفر عن سقوط أكثر من 10 آلاف قتيل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة