Advertise

 
الأحد، 20 مايو 2018

أميركا شهدت في 2017 أدنى معدل للولادات منذ 30 عاما

0 comments


ذكرت صحيفة "تايم" أنّ "​الولايات المتحدة الأميركية​ شهدت العام الماضي أدنى معدّل للولادات تمّ تسجيله منذ نحو 3 قرون".

واستندت الصحيفة إلى التقرير الحكومي الأميركي الّذي تحدّث عن الوضع الديمغرافي في الولايات المتحدة، والّذي أشارت بياناته إلى أنّ "الولايات المتحدة شهدت عام 2017 ولادة نحو 3.85 مليون طفل، أي أنّ معدّل الولادات كان الأدنى منذ العام 1987".

ونوّه معدّو التقرير إلى أنّ "معدلات ​الولادة ​ تشهد انخفاضاً ملحوظاً في الولايات المتحدة منذ عام 2014، وأعداد المواليد الجدد عام 2017 كانت أقل بـ92 ألف طفل مقارنة بالعام الّذي سبقه، والملفت في الأمر أنّ هذا الإنخفاض يتزامن مع الإنتعاش الاقتصادي للبلاد، وليس العكس".

وركّزوا على أنّ "هذا الانخفاض في معدّل الولادات في أميركا قد يكون مرتبطاً بالعديد من الأسباب، كعدم رغبة الأزواج الشباب بالإنجاب في سن مبكرة، أو تغيّر التركيبة السكانية بسبب ​الهجرة​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة