Advertise

 
الاثنين، 23 أبريل 2018

الشرطة الماليزية تنشر صور المتهمين باغتيال المهندس الفلسطيني فادي البطش

0 comments
 عممت الشرطة الماليزية على جميع المعابر والمطارات ونقاط الخروج من البلاد صورة تقريبية للمتهمين بقتل المهندس الفلسطيني فادي البطش في العاصمة كوالالمبور. 

وقال المفتش العام لشرطة تان سري، محمد فوزي هارون، في مؤتمر صحفي عقد بمركز تدريب الشرطة، صباح اليوم الاثنين، إن الشرطة شكلت الصورتين على أساس توصيف شهود العيان.

وأكد على أن: "لدينا خبراء وضعوا الصورتين على أساس شهود عيان، لكننا لا نستطيع الكشف عن الكثير ممن تحدثوا إلينا"، مشيرا إلى أن "المشتبه بهما يعتقد أنهما من أصل أوروبي أو شرق أوسطي".

وأضاف: "المشتبه بهما ذوي أجسام ضخمة وطولهما نحو 180 سنتيمترا تقريبا، مع بشرة معتدلة، ومن غير المؤكد ما إذا كانا ما زالا في البلاد".

كما أكد المفتش على أنه تم استخلاص 14 رصاصة من جسد البطش عند تشريح الجثة، وقال: "أرسلنا هذه الرصاصات لخبراء الأسلحة لدينا هنا لمزيد من التحليل".

يذكر أنه تم اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش، صباح السبت الماضي، أثناء توجهه لصلاة الفجر في المسجد المجاور لمنزله، الواقع في منطقة جومباك في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة