Advertise

 
السبت، 21 أبريل 2018

شركة ايرانية ستنفذ اوتوستراد يربط بين ايران والعراق وسوريا... وقد يصل لبيروت

0 comments


نقلت قناة "​سكاي نيوز​" عن مصادر سياسية اشارتها الى أن أنظمة ​إيران​ و​العراق​ و​سوريا​، وقعوا مشروعا لإقامة "أوتوستراد" يربط عواصم الدول الثلاث، بمسافة تصل إلى 1700 كيلومتر، ستنفذه شركة إيرانية على مدى عامين.

ولفتت الى أن الاتفاق ينص على أن يتولى حراسة الطريق السريع وسكك الحديد فيه، عناصر من ​الجيش ​ والشرطة في كل من البلدان الثلاثة، فضلا عن إقامة مراكز أمنية على طول الطريق. كما سيتم نقل البضائع عبر هذا الخط إلى موانئ البحر الأبيض، وقد يمتد الطريق نحو ​بيروت​.

وأوضح مسؤول ايراني أنه من المقرر أن تربط إيران شبكة السكك الحديد الإيرانية مع العراق عبر مدينة كرمنشاه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة