Advertise

 
الخميس، 12 أبريل 2018

قوات الحرس الوطني الأميركية تنتشر على حدود تكساس على طول حدودها مع المكسيك

0 comments


انتشرت قوات الحرس الوطني الأميركية على حدود ولاية تكساس في نطاق الحدود الجنوبية مع ​المكسيك​، حيث تساهم تلك ​القوات​ في تأمين الحدود الجنوبية للولاية بعد إخفاق الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، في الحصول على موافقة ​الكونغرس​ أو المكسيك على تمويل كامل لتشييد الجدار الذي اقترحه على طول الحدود.

وتجدر الاشارة الى أنه ظهرت القوات بكامل معداتها تراقب الحدود بين ​أميركا​ والمكسيك، مستخدمين أحدث الوسائل لمراقبة الشريط الحدودي، فيما تبدو المنطقة التي كان مقررًا بناء جدار خرساني بها، هادئة وسط الرقابة الأمنية المشددة من قبل القوات الأمريكية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة