Advertise

 
الاثنين، 30 أبريل 2018

ترامب يعفو عن الجاسوس الصهيوني بالتزامن مع نقل السفارة

0 comments
 قالت صحيفة "يديعوت احرنوت" الصهيونية مساء امس "الاحد"، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يفكر في طلب العدو  بالعفو عن الجاسوس الصهيوني "جوناثان بولارد" الذي يخضع للاقامة الجبرية في امريكا، بمناسبة ما يسمى عيد استقلال الكيان السبعين، والسماح له بالذهاب إلى الكيان الصهيوني.

وقال مسؤولون صهاينة بحسب الصحيفة، ان الرئيس قد يعلن قراره برفع القيود التي فرضها على بولارد في يوم الافتتاح الرسمي للسفارة الامريكية الجديدة في القدس يوم 14 مايو المقبل.

وكان "جوناثان بولارد" 64 عاما قد سجن في أمريكيا، عام 1985، و حكم بالسجن مدى الحياة لإدانته بنقل معلومات سرية للكيان الصهيوني.

وينص إطلاق سراحه المشروط على بقائه في الولايات المتحدة خمسة أعوام امضى منها سنتين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة