Advertise

 
الأحد، 29 أبريل 2018

العدو يخطف مواطنة من على الحدود مع فلسطين المحتلة في شبعا

0 comments


أعلن الجيش اللبناني في وقت متأخر من مساء السبت إن دورية حدودية صهيونية احتجزت لبنانية في منطقة شبعا واقتادتها عبر الحدود.

وقالت قيادة الجيش اللبناني في بيان نشرته الوكالة الوطنية للإعلام ”أقدمت دورية تابعة للعدو الإسرائيلي بتاريخ 28 نيسان الساعة 20.30، في خراج بلدة شبعا، على خطف المواطنة نهاد دلي من سكان المنطقة المذكورة، واقتادتها إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة“.

وتضم منطقة شبعا جزءا صغيرا متنازعا عليه تعتبره إسرائيل جزءا من مرتفعات الجولان التي احتلتها من سوريا منذ حرب 1967 فيما هي في الحقيقة جزء من الأراضي اللبنانية.

وقال بيان الجيش اللبناني ”اتخذت وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة الإجراءات اللازمة، فيما تجري متابعة موضوع الخطف مع قوات الأمم المتحدة في لبنان“.

وقال متحدث ياسم جيش العدو ”أنا على دراية بهذا التقرير وليس لدي ما أصرح به لكم في الوقت الراهن“.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة