Advertise

 
الخميس، 26 أبريل 2018

الجيش السوري يستعيد منطقة القلمون الشرقي قرب دمشق

0 comments


أعلن الاعلام الحكومي أنه "استعادت قوات ​النظام السوري​ منطقة ​القلمون​ الشرقي قرب دمشق، بعد انتهاء عملية إجلاء مقاتلين ومدنيين".

كما أفاد ​التلفزيون السوري​ بـ"انتهاء عمليات إخراج ​الإرهاب​يين مع عائلاتهم من بلدات القلمون الشرقي لتصبح المنطقة خالية من الإرهاب"، لافتاً الى ان "​قوى الأمن الداخلي​ دخلت إلى الرحيبة وجيرود، حيث رفع ​العلم السوري​ في الساحة الرئيسية،".

وتجدر الاشارة الى أنه بدأت السبت الماضي عملية الإجلاء من منطقة القلمون الشرقي الواقعة على بعد 60 كيلومترا شمال شرق دمشق، استنادا إلى اتفاق يؤمن ممرا آمنا لانسحاب آلاف المقاتلين وعائلاتهم من الرحيبة، وبلدتي الناصرية، وجيرود، المجاورتين إلى منطقة سيطرة الفصائل المعارضة في الشمال السوري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة