Advertise

 
السبت، 21 أبريل 2018

الحريري يزعم أن الحكومة ستنجز قانون ضمان الشيخوخة بأقرب وقت ممكن بعد الانتخابات

0 comments


وعد رئيس ​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​ بـ"أن تنجز ​الحكومة​ قانون ضمان ​الشيخوخة​ في أقرب وقت ممكن بعد ​الانتخابات​ النيابية، من أجل مساعدة كل مواطن له الحق في أن يعيش بكرامة حين يكبر بالسن"، مشيراً إلى أن "هذا الموضوع عمل عليه كثيرا الرئيس ​فؤاد السنيورة​ في مجلسي الوزراء النواب، ونحن سنستكمل هذا الجهد بعد الانتخابات".

وخلال رعايته حفل العشاء السنوي لجمعية دار العجزة الإسلامية، أكد الحريري أنه "شرف كبير لي أن أكون هناك معكم، وأنا أنحني أمام هذه الخدمة الإنسانية الكبرى التي تقوم بها دار العجزة. فلطالما كانت هذه الدار عزيزة على قلب الرئيس الشهيد ​رفيق الحريري​، الذي كان دائما يواكبكم في كل المراحل، وأنا أرى أن هذه المهمة التي تقومون بها هي مهمة نبيلة، وعلينا جميعا أن نقدم ما نستطيع من مساعدة".

وأكد أن "هذه المؤسسة تقوم بعمل كبير جدا، وعلى كل من يستطيع المساعدة أن يفعل دون تردد، فكلما ساعد الإنسان كلما زاده الله سبحانه وتعالى عطاء، وهذه كانت نظرية رئيس الحكومة الراحل رفيق الريري ومن هنا علينا جميعا أن نتبرع، وخاصة لهذه الدار، لكي يعيش كبير السن بكرامة"، مشيراً إلى "أنني شخصيا جاهز للقيام بكل ما تحتاجه هذه الدار".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة