Advertise

 
السبت، 28 أبريل 2018

قوات الأمن اليمنية تقتل قياديا كبيرا في تنظيم الجاهلية (داعش)

0 comments
 قالت قوات الأمن اليمنية إنها قتلت قياديا كبيرا في تنظيم الجاهلية (داعش)  خلال تبادل لإطلاق النار بمدينة عدن في جنوب البلاد يوم السبت. 

كان القتيل صالح ناصر فضل الباخشي يلقب بأمير ولاية عدن في فرع التنظيم المتشدد في اليمن الذي قتل المئات وأغلبهم من أفراد الأمن بجنوب البلاد في تفجيرات وإطلاق نار على مدى سنوات.

وجاء في بيان لشرطة عدن على موقع فيسبوك أن قوات مكافحة الإرهاب حاصرت مبنى تحصن فيه الباخشي الذي رفض هو وعناصر أخرى في التنظيم تسليم أنفسهم. 

وأسفر تبادل إطلاق النار أيضا عن مقتل جندي من قوات مكافحة الإرهاب كما قتل الباخشي الذي أصدرت شرطة عدن بيانها مرفقا بصورة لجثته وهي ملطخة بالدماء.

وأضاف البيان أن قوات الأمن اعتقلت ثلاثة من عناصر تنظيم الجاهلية (داعش).

وأصبح للتنظيم المتشدد موطئ قدم في اليمن في أواخر عام 2014 مع سقوط البلاد في براثن الحرب الأهلية بين جماعة الحوثي والحكومة المعترف بها دوليا مما أحدث فراغا أمنيا ودفع تحالفا تقوده السعودية للتدخل. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة