Advertise

 
الثلاثاء، 24 أبريل 2018

تويتر يحجب حساب نائب صهيوني حرّض على قتل عهد التميمي

0 comments
 قالت وسائل إعلام صهيونية مساء الاثنين، إن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حجب حساب النائب الصهيوني بتسالئيل سموتريتش من "البيت اليهودي" عن الموقع لمدة 12 ساعة. 

وأضافت أن هذا الحجب جاء بعد تغريدة لسموتريتش عن الطفلة عهد التميمي.

ووصف النائب الصهيوني عبر صفحته على موقع "فيس بوك" القرار بالظالم.

وكان سموتريتش نشر تغريدة قال فيها إنه كان يفضل أن تتلقى الطفلة الأسيرة عهد التميمي، رصاصة في ركبتها بدلا من الحكم الصادر ضدها من المحكمة العسكرية الإسرائيلية.

وتوصلت نيابة الاحتلال العسكرية، في 21 مارس الماضي، إلى اتفاق ادعاء مع هيئة الدفاع عن الأسيرة، فرض بموجبها الحبس الفعلي لمدة 8 أشهر على الفتاة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة