Advertise

 
الخميس، 5 أبريل 2018

الاحتلال يستنفر ويتأهب استعداداً لجمعة مسيرة العودة الثانية

0 comments
قال الناطق باسم جيش الاحتلال بأن قوات الاحتلال المتمركزة حول قطاع غزة اتمت استعداداتها لصد مسيرة العودة يوم غد الجمعة المقبلة والتي اطلق عليها الفلسطينيين جمعة تأبين الشهداء.

 وقد طالب الحاكم العسكري الصهيوني وفقا لموقع المستوطنين7 في رسالة خاصة بعث بها امس الاربعاء لمنظمة الصحة العالمية بالتدخل لإيقاف جمعة الكوشوك التي ينوي الشبان الفلسطينيين في قطاع غزة اشغال آلاف الإطارات المطاطية على شرقي القطاع على حد زعمه.

ومن جهة أخرى استعد جيش الاحتلال  بإستنفار جميع وحداته , حيث أشارت صحيفة "يديعوت" إلى أن جنوداً من كتائب "جفعاتي" و"ناحال" و"غولاني" و"سلاح المدفعية" سيتم الدفع بهم لتعزيز القوات الموجودة على طوال الحدود.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة