Advertise

 
الأحد، 8 أبريل 2018

مصادر عسكرية عدنية: الحوثيون فقدوا القدرة على مواجهة ضربات الجيش اليمني

0 comments


اشارت مصادر عسكرية وقبلية في عدن، الى إن "جماعة ​الحوثيين​ فقدت القدرة على مواجهة ضربات ​الجيش اليمني​ في عدد من الجبهات، خصوصاً محافظة صعدة، في حين تشدد قوات الجيش بدعم من طيران ​التحالف العربي​ الخناق على المحافظة، المعقل الرئيس للجماعة وميليشياتها"، لافتة الى أن "​القوات​ التابعة لـ "الحزام ​الأمن​ي" شنت هجمات على نقاط أمنية في محافظة الضالع (جنوب اليمن)، على الطريق العام الممتد بين محافظتي عدن و​صنعاء​"، مؤكدة "عدم تمكن هذه القوات من السيطرة على كل النقاط الأمنية التي تعرضت للهجوم".


وأفادت بأن "قيادة المحافظة (الضالع) والمجلس المحلي واللجنة الأمنية عقدت اجتماعاً لبحث هذه التطورات التي تنذر بمواجهات بين قوات "الحزام"، وقوات الأمن الحكومية في الضالع، وقد تتمدد إلى محافظات لحج، وعدن، وأبين".

ولفتت المصادر ذاتها إلى أن "ما حصل في الضالع أمس يُعد انقلاباً على السلطة الشرعية"، مؤكدة أن "قوات الأمن استعادت نقاطاً، ولا يزال الوضع متوتراً وينذر بمواجهة شاملة في المحافظة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة