Advertise

 
الأحد، 15 أبريل 2018

مادورو: المسؤولون عن الضربة الصاروخية ضد سوريا "كلاب حرب"

0 comments


وصف رئيس فنزويلا ​نيكولاس مادورو​ ، الهجوم الغربي على سوريا بالعمل الإجرامي.

ولفت في حديث إلى التلفزيون المحلي إلى ان "هذا الهجوم ضد ​الشعب السوري​ عمل إجرامي، لإنشاء حالة ذعر و إرهاب من اجل تدمير المراكز العلمية في البلاد". وأضاف مادورو: "أسأل نفسي كم كلف هذا القصف ومن دفع لقصف شعب سوريا".

ورأى ان "المسؤولون عن الضربة الصاروخية "كلاب حرب" ، يحتاجون إلى الأسلحة والقتال لإثراء أنفسهم على حساب الموتى ".

هذا ونفذت ​الولايات المتحدة​، و​فرنسا​، و​بريطانيا​، في وقت مبكر من أمس هجوما صاروخيا على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في ​الغوطة الشرقية​، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة