Advertise

 
الخميس، 19 أبريل 2018

انتشار قوات الجيش الكولومبي على الحدود مع الإكوادور

0 comments


شددت السلطات الكولومبية، من تواجدها على الحدود مع ​الإكوادور​، وانتشرت أعداد كبيرة من قوات ​الجيش​ الكولومبي مدججين بالسلاح على هذه الحدود.

وأبدى الرئيس الكولومبي ​خوان مانويل سانتوس"استعداده للموافقة على نشر قوات دولية على حدود بلاده مع ​الاكوادور​، بعد أن نجحت الوساطة الفنزويلية في نزع فتيل الازمة، التي أكدت كاراكاس أن المستفيد الوحيد منها هو ​الولايات المتحدة​ وجاء فى بيان للرئاسة أن الفارو اوربى قال للصحفيين انا لا ارفض هذا الامر ولا اعارضه".

وتجدر الاشارة الى أنه منذ يومين، شددت السلطات الكولومبية، من تواجدها على الحدود مع الإكوادور، عقب حادث اختطاف وقتل صحفين، فيما نظم العشرات وقفة احتجاجبة، عقب مقتل اثنين من الصحفيين وسائق سيارتهما، بعد اختطافهم فى 26 آذار الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة