Advertise

 
الاثنين، 23 أبريل 2018

محمد بن سلمان يوجه برقية لوزير الداخلية السعودي عقب إطلاق بالقرب من القصر الملكي.

0 comments
 وجه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، برقية إلى وزير الداخلية السعودي، عبد العزيز بن سعود، عقب حادث إطلاق النار في منطقة الخزامي بالقرب من القصر الملكي. 


وشكر بن سلمان، أمس الأحد، بن سعود على النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال الفترة الماضية، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس". 

وقال في برقيته إن المؤشرات أظهرت انخفاضا في نسب جرائم العرض والسرقة والسطو المسلح، كما شمل الانخفاض أعداد الحوادث المرورية والمتوفين بسببها.

وأضاف أنه: "في مجال أمن الحدود ومكافحة تهريب وترويج المخدرات، ارتفع مستوى الأداء في ضبط المهربين بنسبة 7.1%، وفي ضبط المتسللين عبر الحدود بنسبة 35.5%، وفي ضبط المتهمين في قضايا المخدرات بأنواعها بنسبة 34.95%، وفي مجال متابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أسفرت الإجراءات القائمة في الحملات الأمنية المشتركة عن ضبط 984007 مخالفين حتى تاريخه".

وتابع بن سلمان: "لكم كافة الشكر على هذا الأداء المميز الذي يؤكد حرص الجميع وعزمهم على مواصلة العمل بهمة وعزم".

وتأتي برقية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، عقب ليلة مضطربة عاشتها الرياض، مساء السبت، بعد سماع شهود عيان دوي إطلاق نار بمنطقة الخزامي في العاصمة، بالقرب من القصر الملكي.

وأعلنت شرطة الرياض أنها أسقطت طائرة بدون طيار "درون" كانت تطير في منطقة محظورة بالقرب من القصر، وبصورة غير مصرح لها، ما اضطر أجهزة الأمن للتعامل معها.

وفي وقت لاحق، أصدرت وزارة الداخلية السعودية تعليمات لهواة استخدام الطائرات المسيرة عن بعد "درون" بضرورة الحصول على التصريح اللازم الذي يسمح لهم باستخدامها، إلى حين صدور تنظيم خاص لها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة