Advertise

 
الثلاثاء، 3 أبريل 2018

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة وغزة

0 comments
استشهد مواطنين فلسطينيين اليوم الثلاثاء برصاص الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة ليرتفع عدد الشهداء منذ الجمعة الماضية بداية مسيرة العودة الكبرى إلى 19 شهيداً.

في مدينة غزة شرق البريج استشهد الشاب أحمد عمر عرفة (٢٥ عامًا) من دير البلح جراء إصابته برصاص الاحتلال شرق البريج، أثناء مشاركته في مسيرات العودة السلمية.

ومع الشهيد عرفة يرتفع عدد شهداء مسيرات العودة الكبرى في غزة إلى 18 شهيداً فلسطينيًا، إلى جانب إصابة حوالي 1700 آخرين.

وفي الضفة الغربية المحتلة أعلنت، استشهاد شاب في الثلاثين من عمره -لم تعرف هويته بعد- برصاص جيش الاحتلال بعد اطلاقه النار تجاه مركبته بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس جنوب نابلس، دون تأكيدات من الجانب الفلسطيني بعد.

وقال شهود عيان أن الشاب اقترب بسيارته من موقف لتجمع المستوطنين غربي سلفيت "جنوب نابلس"، قرب مستوطنة ارائيل المقامة على أراضي المواطنين هناك، فبادره الجنود بإطلاق النار بشكل مباشر باتجاهه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة