Advertise

 
السبت، 7 أبريل 2018

قتلى وجرحى جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء دمشق

0 comments
 أدى سقوط قذائف أطلقها صباح السبت مسلحو "جيش الإسلام" من دوما في الغوطة الشرقية على أحياء في العاصمة دمشق إلى مقتل 5 أشخاص وإصابة أكثر من 30 مدنيا بجروح حالة بعضهم خطرة. 

زافادت مصادر النظام  في دمشق بسقوط قذائف صاروخية صباح السبت على حي المزة ومحيط ساحة الأمويين، أطلقت من عمق مدينة دوما في الغوطة الشرقية ما أدى إلى سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

ونقلت وكالة "سانا" عن المدير الطبي لمشفى "المواساة" صبحي البحري، أن عدد القتلى ارتفع نتيجة اعتداءات مسلحي "جيش الإسلام" بالقذائف على أحياء دمشق إلى 5 مدنيين وجرح أكثر من 30 آخرين.

كذلك قال مصدر في قيادة شرطة دمشق، أن مسلحي "جيش الإسلام" المتحصنين في مدينة دوما أطلقوا صباح السبت 7 قذائف هاون على حي المزة 86 السكني، ومحيط ساحة الأمويين، ومنطقتي أبو رمانة، وعش الورور، ما أدى إلى مقتل طفلة وإصابة عدد من المدنيين بجروح متفاوتة.

وأمس الجمعة، لقي 4 أشخاص أيضا بينهم امرأة وطفل، مصرعهم، إضافة إلى إصابة 22 آخرين، جراء سقوط قذائف أطلقها مسلحو "جيش الإسلام" على منطقتي الربوة ومساكن برزة وحي المزة ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

يشار إلى أن تنفيذ "اتفاق دوما" توقف يوم الخميس الماضي نتيجة خلافات داخلية بين مسلحي "جيش الإسلام" في مدينة دوما وفقا لوكالة سانا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة