Advertise

 
الجمعة، 27 أبريل 2018

تشييع ودفن جثمان البطش في قطاع غزة

0 comments


شيعت حركة حماس في قطاع غزة، جثمان العالم الفلسطيني في مجال الطاقة، فادي البطش، الذي اغتاله مجهولون في ماليزيا، عقب وصوله إلى القطاع عبر معبر رفح الحدودي مع مصر.

وكانت الحركة أقامت استقبالا تأبينيا لجثمان "البطش" على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بحضور قادة من الحركة والفصائل وعشرات من أفراد عائلة البطش.

وحمل ثمانية من عناصر الشرطة الجثمان الذي لف بعلم فلسطين قبل أن يتحرك الموكب الجنائزي إلى منزل البطش في بلدة جباليا حيث دفن في مقبرة "الشهداء" بالبلدة.

والبطش أكاديمي متخصص في مجال هندسة الطاقة وعضو في حركة حماس، وأعلنت السبت الماضي عن اغتياله في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بينما اتهمت عائلته جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد بقتله.

وقالت الشرطة الماليزية يوم الأربعاء إنها تعتقد أن المشتبه بهما باغتيال البطش، لا يزالان موجودين في الأراضي الماليزية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة