Advertise

 
الاثنين، 9 أبريل 2018

آخ يا بلدنا - مدقق فرنسي من سيدر: فساد غير مسبوق في ​لبنان​ ,,, ديون لبنان وضع سرطاني

0 comments


نقلت صحيفة "الأنباء" عن المدقق الرسمي الفرنسي لمؤتمرات ​باريس​ 1 و2 و3 المشارك في مؤتمر سيدر تأكيده وجود "فساد غير مسبوق في ​لبنان​"، مؤكدا ان " اللجنة التحضيرية لمؤتمر سيدر طلبت منه كممثل ل​صندوق النقد الدولي​، منحها ثقته، فأجاب: أجد اليوم ان من الصعب منحكم الثقة العمياء، ملاحظا أنها المرة الأولى في التاريخ الفرنسي الذي تقيم ​الحكومة الفرنسية ​ منصة تبرعات دولية قبل بضعة ايام من انتخابات عامة في البلد المستفيد من هذه التبرعات، وسأل هل هذا مصدر رزق غير مباشر للحكومة اللبنانية القائمة؟!".

وتابع المدقق الفرنسي:"لقد زودنا ​الحكومة اللبنانية​ منذ العام 1999 بالتوصيات اللازمة لتقليص ​الدين العام​، مقارنة بالبلدان الأخرى، لكن عبثا، وما من وصف افضل لهذا الوضع من الوضع السرطاني"، مضيفا:" لقد عملت في ​تنزانيا​ وبتسوانا و​نيجيريا​، و​ساحل العاج​، بالإضافة الى 25 دولة افريقية اخرى، واكتشفت ان الدولة الوحيدة التي تقارب حالة لبنان كانت بتسوانا، وإلى درجة أقل ​زيمبابوي​ على الرغم من القدرات الفكرية والثقافية الموجودة في لبنان اليوم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة